news-details

أقوى من التّرهيب: إطلاق سراح بقيّة معتقلي المظاهرة المتصديّة لزيارة نتنياهو بشروط 

أطلق، بعد اليوم الخميس، سراح بقية المعتقلين المشاركين في مظاهرة النّاصرة المتصدّية لزيارة نتنياهو بشروط عديدة، بالإضافة لإحالة غالبيتهم الى الحبس المنزلي.

وأطلق بنيامين نتنياهو أمس الأربعاء، من مبنى بلدية الناصرة برفقة علي سلام، حملته الانتخابية التي تحاول كسب أصوات من الجماهير العربية، والتي تستند على نشر الكذب والأوهام والتهجم على القائمة المشتركة، بتأييد من سلام الذي حرض على المتظاهرين والحزب الشيوعي.

وسبقت وصول نتنياهو، احتجاجات غاضبة رفضًا لزيارة نتنياهو لمدينة الناصرة، شراك بها عدد كبير من أبناء الناصرة، قيادات الجماهير العربية واعضاء من القائمة المشتركة، وقوبلت الاحتجاجات السلمية بالقمع البوليسي، واعتقال عشرات المتظاهرين.

وتوجه مركز عدالة برسالتين للمفتش العام للشرطة الإسرائيلية، يطلب في الأولى عدم عرقلة عمل المحامين الذين وصلوا لمركز الشرطة لتمثيل المعتقلين الذين شاركوا في المظاهرة المناهضة لرئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو التي أقيمت في الناصرة، وطالب في الثانية بالسماح بنقل المعتقلين الذين تعرضوا للأذى على يد الشرطة الإسرائيلية خلال قمع المظاهرة لتلقي العلاج في المستشفيات والمراكز الطبية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب