news-details

اتهام قاتل محمد الأطرش بـ " القتل بالإهمال"

قدمت النيابة العامة، اليوم الخميس، لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في بئر السبع قاتل محمد الأطرش (35) المدعو أرييه شيف (70 عامًا)، الذي قتله بإطلاق النار عليه بزعم أن الأطرش كان يحاول سرقة سيارته من أمام منزله في بلدة عراد. ووجهت النيابة لشيف تهمة "القتل بالإهمال"، يوم 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
وسُمح، اليوم الخميس، نشر توثيق للحظات إطلاق النار على الأطرش. وكانت المحكمة قد أمرت في السابق بإطلاق سراح القاتل إياه، رغم اتهامه بالتسبب بالموت، لتغيّر التهمة إلى القتل بالإهمال عقب الكشف عن شريط فيديو، يظهر جريمة القتل،  وصفته القاضية بالشريط الذي "يصبغ العملية بأحداث خطيرة جدًا"، مضيفة انه "كان هناك محاولة لسرقة سيارة، لكن بالإمكان الملاحظة ان اطلاق النار الذي قام به المشتبه يمكن تفسيره بالعملية التي نفذت للمس بجسد الشاب، وليس إيقاف السيارة"، وختمت أن شريط الفيديو ينفي إفادة المشتبه به.
واعتبرت عائلة الراحل محمد الأطرش (35 عامًا) ان ابنها قتل في عراد بدمّ بارد، وقالت العائلة ان خلفيّة القتل هي خلفيّة عنصريّة نافية اتهامات سرقته لسيارة وتساءلت العائلة عن عدم إبلاغ القاتل الشرطة، أو إطلاق النار في الهواء.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب