news-details

أنباء عن اتفاق لانضمام ادينسون كافاني إلى أتلتيكو مدريد

أفادت تقارير اخبارية بأن مهاجم باريس سان جرمان، إدينسون كافاني، قد توصل لاتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد الاساني يقضي بالانتقال الى صفوفه في صيف 2020 المقبل، رغم ورود احتمال انضمامه للنادي الاسباني خلال الشهر المقبل، رغم اصابته الحالية، التي يتوقع أن يعود منها الى العشب الأخضر مع بداية العام الجديد.
وحسب الأنباء العالمية، سينضم كافاني الى أتلتيكو بعقد لثلاثة مواسم، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الفرنسي العملاق.
وورد اسم كافاني في اطار صفقة محتملة للانضمام الى أتلتيكو مدريد في الأشهر الماضية، خصوصًا مع اقتراب موعد انتهاء عقده. علمًا أن نادي انتر ميلان الايطالي وانتر ميامي الأمريكي ذكرا كمحطة كافاني المقبلة بمسيرته الكروية.
وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" الايطالية، أن هناك اتفاقًا بالفعل بين اللاعب وأتلتيكو مدريد للانتقال إليه بعقد مدته 3 سنوات، وربما ينتقل إلى "واندا متروبوليتانو" في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني، إذا وافق الناديان على ذلك الأمر.
ولن يتردد أتلتيكو مدريد في دفع مبلغ مالي صغير من أجل التعاقد مع كافاني في فترة الانتقالات الشتوية، بحسب ما ذكرت الشبكة الشهيرة، حتى يدعم الفريق بعد إصابة دييجو كوستا في الرقبة وغيابه المتوقع حتى منتصف شهر شباط.
ويعد كافاني أحد المهاجمين المميزين في القارة الأوروبية على مدار السنوات الماضية، حيث لعب لأندية باليرمو ونابولي في الدوري الإيطالي قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في عام 2013.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب