news
الجماهير العربية

الامين العام للحزب الشيوعي عادل عامر : كل الدعم لرفاقنا ورفيقاتنا في الجبهات الطلابية

أعرب الامين العام للحزب الشيوعي الرفيق عادل عامر،  عن دعمه الكامل للجبهات الطلابية في الجامعات الاسرائيلية ،  التي تتعرض هذه الايام الى حملة تحريض فاشي في اعقاب احيائها ذكرى النكبة من خلال التظاهرة الرقمية التي بادرت اليها الدائرة الطلابية في الحزب الشيوعي والجبهة.

واضاف عامر  ان الجبهات الطلابية قوة اساسية في مواجهة اليمين واليمين الفاشي. وهي برفاقها العرب واليهود ، سوف تواصل احياء ذكرى النكبة حتى احقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

واكد عامر ان  الجبهات الطلابية  قوة يسار حقيقي في كل الجامعات، ومثلما وقف رفاقنا في الجامعات الى جانب عمال وعاملات النظافة ومن اجل العمل المنظم، سوف يواصلون النضال من اجل حيز دمقراطي نظيف  في المؤسسات الاكاديمية، هاليا من مظاهر العسكرة التي تجتاح المؤسسات الاكاديمية في الاونه الاخيرة .

واضاف عامر ان  الجبهات الطلابية جزء اساسي وحي من "حزبنا الشيوعي وجبهتنا الدمقراطية، وهي تواصل  مسيرة نضالية وكفاحية لعشرات الطلاب الجبهويين عربا ويهودا  في كل الجامعات، قسما كبيرا اصبحوا قادة في حزبنا وجبهتنا."

واكد عامر ان  هذه الحملة الفاشية اليمينية "لن تثني رفاقنا في الجبهة الطلابية، عن نضالهم وعن دورهم الطليعي في الكفاح من احل السلام والمساواة وضد الفاشية والاحتلال".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب