news-details
الجماهير العربية

الشرطة تعتقل 4 مشتبهين من المغار للاشتباه بتهمة "غسل أموال"

 

اعتقلت الشرطة 4 مواطنين في الثلاثينيات والخمسينيات من العمر، سكان بلدة المغار الجليلية، اليوم الثلاثاء، للاشتباه بأنهم قاموا بغسل أموال ومخالفات مالية أخرى.

وأعلنت الشرطة في بيان أنه "في أعقاب تحقيق سري الذي أجراه فريق تحقيق خاص في مديرية طبريا للشرطة، داهمت قوات من الشرطة بالتعاون مع  مكتب المدعي العام للمنطقة الشمالية، وسلطة ضريبة الدخل، وشرطة حماية البيئة- الشرطة الخضراء ، ولجنة التخطيط والبناء، ومندوبون عن وزارة العمل على 4 أماكن سكنية ومحال تجارية في بلدة المغار. تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين في الثلاثينيات والخمسينيات من العمر،  من سكان البلدة للاشتباه بهم بارتكاب مخالفات غسل الأموال وإدارة شركة صرافة لتحويل العملات دون تسجيل في السجل، وإدارة محل تجاري دون ترخيص كما وتم ضبط سيارات الفاخرة ومبالغ مالية بقيمة مئات الآلاف من الشواقل منها النقدية ومنها الشيكات وذخيرة ووبقايا رصاص/ ذخيرة والعديد من الوثائق".

 ووفقًا للاشتباه ، اعتاد المشتبهين ارتكاب  مخالفات مالية وخرق قانون حظر غسل الأموال بقيمة إجمالية تبلغ ملايين الشواقل. وأكدت الشرطة انها صادرت شيكات وأموال نقدية تزيد عن مليون شاقل، وعدد من السيارات الفاخرة، احداها كانت ضالعة بعملية اطلاق نار، اضافة الى ضبط عشرات المستندات والوثائق.

في وقت لاحق بعد اجراء استجواب وتحقيق تم إطلق سراح أحد المشتبهين للإقامة الجبرية وأحيل الثلاثة الآخرين إلى محكمة الصلح  في طبريا التي مددت اعتقالهم على ذمة التحقيق.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..