news-details

الأمين العام لحزب الشعب في زيارة مباركة للحزب الشيوعي والجبهة على انجاز المشتركة

قام الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني، السيد بسام الصالحي بزيارة لمقر الحزب الشيوعي والجبهة في حيفا بحضور أعضاء المكتب السياسي، داعمًا ومؤازرًا لإنجاز القائمة المشتركة في الانتخابات التي جرت البارحة.

وقال الصالحي من خلال حديثه عن نتائج الانتخابات: "صفقة القرن ستسقط بيد الشعب الفلسطيني بالأساس، الا ان مساهمتكم لا تقدر بثمن وهي مساهمة في مساعي ان تكون المرجعيات الدولية هي الناظم الاساسي في قضية الاحتلال."

وأضاف:" يبدو أن النظام السياسي في إسرائيل لا يمكنه ان يتغاضى عن التأثير الذي تشكله الجماهير العربية. في ظل الازمة السياسية في إسرائيل لا يمكن غض النظر عن قوة الجماهير العربية وثقلها. وهذه القوة تشكل أكبر تحدي لقانون القومية وصفقة القرن".

وتابع:" الجبهة هي العمود الفقري للقائمة المشتركة وكل موقف للجبهة يجبب ان يعزز ذلك. الرأي العام الفلسطيني معكم ولا تسمحوا لأحد أن يزاود عليكم".

وقال: "نحن نثمن بشكل كبير هذا النجاح في حزب الشعب، وهو محفز لنا ويعطينا دفعة في ظل هذه الظروف، وخاصة ونحن نتجه الى مؤتمرنا ال25."

وفي تعليق للأمين العام للحزب الشيوعي، عادل عامر، قال: "زيارة سياسية مهمة جدا تحمل العديد من الرسائل اهمها الاهتمام الفلسطيني العام بدورنا كحزب شيوعي وبدور الجماهير العربية الفلسطينية والقوى الدمقراطية اليهودية  في اسرائيل ، التي خاضت الانتخابات ضمن القائمة المشتركة.
خاصة  انها تأتي غداة الانتخابات البرلمانية في اسرائيل."

وأضاف:"وقد جرى تبادل وجهات النظر بخصوصا نتأئج الانتخابات  وتأثيرها على الوضع الفلسطيني العام، حيث اكد وفد حزبنا وجبهتنا استعدادهما لتكريس كل القوى لخدمة شعبنا وجماهيرنا"

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب