الأخبار


قال منصور دهامشة سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة لـ"الاتحاد" إنه تم تأجيل مؤتمر الإعلان عن القائمة المشتركة الى يوم الخميس المقبل الساعة الرابعة مساء، وذلك بعدما توجهت الأحزاب للجنة الوفاق، طالبة منها المجال من أجل إتمام الاتصالات بين مركبات المشتركة.

وأضاف دهامشة أن لجنة الوفاق بدورها، توجهت للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، لطلب تأجيل مؤتمر الاعلان عن القائمة المشتركة، واستجابت الجبهة لذلك. وأضاف "الجبهة استجابت لطلب الوفاق تأجيل المؤتمر ليومين إضافيين وذلك من أجل استنفاذ كافة الطرق والوسائل لإقامة القائمة المشتركة".

وكانت لجنة الوفاق الوطني، الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والحركة الاسلامية (الموحدة)، قد دعوا لمؤتمر صحفي في الناصرة للإعلان عن القائمة المشتركة، إلا أنه وبعد الاتصالات التي جرت بين الأحزاب، تقرر عقد المؤتمر، لكن دون الإعلان عن الاتفاق من أجل ضم كافة المركبات إليها.

وألقى البروفيسور مصطفى كبها بيانا أمام الحاضرين من وسائل الاعلام، فيما ردّ على أسئلة الصحفيين التي طرحت، ومن بينها التأكيد على أهمية إقامة القائمة المشتركة بكلّ مركباتها التي كانت، وأن تأجيل المؤتمر ليومين إضافيين من أجل استكمال الاتصالات التي جرت مؤخرا بين الأحزاب ولجنة الوفاق.

;