news-details

بمبادرة الشبيبة الشيوعية في أم الفحم: معرض الكتاب الرابع عشيّة افتتاح العام الدراسي

بعد نجاح باهر في السنوات الأخيرة وإقبال المئات من الطلاب في أم الفحم، تستمر الشبيبة الشيوعية في مشروع معرض الكتاب للسنة الرابعة على التوالي، وذلك يوم الخميس القادم وعشيّة افتتاح العام الدراسي الجديد 2020/2021.

 

يهدف المشروع الى مساعدة شريحة واسعة من العائلات المحتاجة وتخفيف الأعباء عنها، وبالذات في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها شعبنا بظروف اقتصادية صعبة في ظل جائحة كورونا. هذا وسيتسنى للمعنيين استبدال الكتب وإحضارها الى نادي الحزب الشيوعي، ابو العفو في حي الميدان.

 

هذا وصرح سكرتير الشبيبة الشيوعية ام الفحم، حماده حج داهود: "يعلم الجميع ان أغلبية مجتمعنا هم من العمال الّذين يكافحون من أجل لقمة العيش كل يوم لتلبية الحاجات الحياتية الأساسية، كما ونعي مدى صعوبة الوضع الاقتصادي الذي نمر به اليوم في ظل جائحة كورونا. هذه الأثقال الكبيرة على كاهل الأهالي، خاصة في ظل التكاليف الكبيرة للكتب المدرسية دفعتنا بالمبادرة الى هذه المعرض الّذي يهدف لمساعدة أهلنا في البلد قدر المستطاع".

 

وأضاف سكرتير الشبيبة "نحن مجتمع متكاتف ومتماسك. ونحن نهيب بأهلنا في أم الفحم والمنطقة بتلبية دعوتنا بالتبرع بالكتب المستعملة. بعد نجاح المعرض في السنين السابقة وجمع المئات من الكتب لتلبية احتياجات الطلاب والأهالي، سنعمل لإنجاح المعرض والوصول الى أكبر عدد من الطلاب المحتاجين".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب