news-details

جبهة حيفا: الجواب على التحريض بزيادة التصويت والتأثير

تدين الجبهة في حيفا حملات التحريض العنصري التي يقوم بها مرشحو اليمين لانتخابات البلدية ضد الجمهور العربي والقوائم التي تمثل السكان العرب في المدينة.
إن الهدف من وراء حملات التحريض – والذي تقودها قائمة "الليكود" ومرشح الرئاسة يعكوف بوروفسكي – هو تهميش الصوت العربي وتأثيره في انتخابات البلدية التي ستجرى يوم 27 شباط، من خلال نزع شرعية ممثلي الجمهور العربي. إن هذا التحريض ليس مشكلة عرب حيفا فقط، بل مشكلة كل من يؤمن بقيم العيش المشترك على أساس المساواة والندية والاحترام المتبادل. 
إنّ الجواب على التحريض والمحرّضين وكل من يحاول إخماد الصوت العربي والديمقراطي، هو زيادة التصويت في يوم الانتخابات وتقوية التمثيل والتأثير العربي والديمقراطي في بلدية حيفا للسنوات الخمس القادمة.
وكانت الجبهة قد تقدّمت قبل أسبوعين بشكوى رسمية في الشرطة ضد رئيس قائمة "الليكود" لانتخابات بلدية حيفا، المدعو "يانيف بن شوشان"، بعد أن اتهم الجبهة بالمسؤولية عن العملية التي قام بها شاب من طمرة قرب مستشفى رمبام. ومؤخرًا أصدر "الليكود" شريطًا تحريضيًا آخر يدّعي فيه أن الجبهة ستسيطر على بلدية حيفا وتحويلها إلى مصنع وظائف "مثلما سيطرت حماس على وكالة أونروا"، معتبرًا العرب في حيفا "طابور خامس".

جبهة حيفا: الجواب على التحريض بزيادة التصويت والتأثير

أخبار ذات صلة