news-details

طعنها 14 مرة وهرب: تقديم لائحة اتهام ضد قاتل وفاء عباهرة

قدمت النيابة العامة في شمال البلاد صباح اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد ربيع كناعنة (45 عامًا) بتهمة قتله لطليقته وفاء عباهرة (39 عامًا) من مدينة عرابة.

وتشير لائحة الاتهام إلى تلقّي الشرطة اتصالًا حول حادث طرق في مدخل عرابة الرئيسي وذلك الساعة 12:00 ظهرًا من الـ 16 من شهر تشرين الثاني. ليتضح أن الحديث يدور حول حادثة قتل حيث ترجّل كناعنة من سيارته بعد الاصطدام بقوة بسيارة طليقته وفاء.

وتوجّه كناعنة، حسب لائحة الاتهام، لسيارة طليقته وقام بطعنها 14 مرّة ليصيبها بجراح بالغة الخطورة نقلت على إثرها للمستشفى وأعلن هناك عن وفاتها.

ويتضح من التحقيق أن المشتبه بالقتل، انتظر طليقته في مدخل البلدة بعد جلسة في المحكمة الشرعية في سخنين حول حضانة أطفالهم.

ونجح ربيع بالهرب والاختفاء لمدّة ثلاثة أسابيع، اذ عثرت عليه الشرطة بين عرابة وسخنين بعد سرقته لسيارة إرساليات تعود لمطعم من قرية كوكب أبو الهيجا، حيث قالت الشرطة انه كان مسلحًا بسكين وحاول مقاومة الاعتقال ومهاجمة عناصرها.

وطلبت النيابة، بالإضافة إلى لائحة الاتهام التي قدمتها بتهمة القتل، تمديد اعتقال المشتبه به حتى انتهاء كافة الإجراءات القضائية بحقه.

وتفاخرت الشرطة في بيان لها، حلها لرموز قتل وفاء عباهرة، على الرغم من فشلها بحماية الراحلة رغم توجهاتها المستمرة للشرطة وطلبها الحماية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب