news-details

قتلها ثمّ سرق أموالها وممتلكاتها: اتهام مروان سمري بقتل نجاح منصور

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام ضد مروان سمري (28 عامًا) من بلدة جديدة المكر، بعد جريمة القتل التي نفذها طعنًا وأسفرت عن مقتل نجاح منصور (35 عامًا) في شقتها في كريات حاييم قبل نحو شهر.

وأرفقت لائحة الاتهام بطلب تمديد اعتقال سمري الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدّه، اذ يستدل من اللائحة ان "سمري متهم بقتل زوجته نجاح منصور وهي من سكان كوكب أبو الهيجاء وكذلك السطو والسرقة في ظروف خطيرة".

ويتبين من لائحة الاتهام، انه "في يوم 19.10.2020 قرابة الساعة 06:45 صباحًا وصل المتهم الى مكان عمله في مصنع زجاج بكريات حاييم، وبعدها بدقائق ترك مكان عمله وتوجه الى شقة المغدورة، ودخلها ثم طعن الضحية بسكين في الوجه والرقبة والجذع، في الوقت الذي حاولت به الدفاع عن نفسها وخدشت المتهم في وجهه ويديه ما تسبب بتكسّر أظافرها الاصطناعية وتناثرها في الحمام. كل هذا قام به المدعى عليه بنية قتل المرحومة وسرقتها".

كما يتضح من لائحة الاتهام المقدمة أنّ "المتهم سرق حوالي 11 ألف شيكل نقدا من الشقة وممتلكات أخرى تشمل هواتف خليوية وجهاز حاسوب نقال ومكواة للشعر وعطورا وغيرها، ثم وضع المتهم النقود في جيبه والمسروقات في حقيبة وأخذها مع السكين وغادر الشقة وأغلق الباب خلفه وأخذ معه مفتاح الشقة، وترك المغدورة غارقة بالدماء في الحمام، ونتيجة للطعنات الكثيرة التي سببها لها توفت في الشقة".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب