news-details

وفاة طالبة من حيفا خلال رحلة في الجليل الغربي

توفيت اليوم الثلاثاء، الطالبة سهى منذر زبانة (14 عامًا) من مدينة حيفا بعد تعرّضها لأزمة قلبية على ما يبدو، خلال رحلة مدرسية في بحيرة "مونفورت" قرب بلدة ترشيحا.

ووصلت الطواقم الطبية الى المكان وقدمت عمليات الإنعاش للطالبة في المكان، وتمت إحالتها على وجه السرعة إلى مستشفى الجليل الغربي في مدينة نهريا.

وقال المستشفى في بيانه إنّ الفتاة التي جرى إنعاشها مدة ساعة في المكان، أدخلت إلى قسم العلاج المكثف في طوارئ الأطفال حيث تواصلت عمليات الإنعاش نحو 20 دقيقة أخرى، حتى أقر الطاقم الطبي وفاتها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها. 

ونعت المدرسة الإيطالية في حيفا (الكرمليت) وفاة طالبتها، وجاء في بيان لها "لا تتوفر لدينا تفاصيل حول المصاب، لكننا نحتاج لتفهمكم ووعيكم التام لما قد يبدر من أبنائكم من تصرفات وردّات فعل طبيعية بعد هذا الحدث".

وأضاف البيان أن "الطواقم والمعلمين والمستشارين والتفتيش والمعالجين النفسيين، جميعهم يلتئمون الآن من أجل مساندة الطلاب وكل من يقرب الطالبة المتوفاة".

وختم بيان المدرسة "عندما تتضح لنا الصورة، سنوافيكم بالتفاصيل اللازمة والضرورية لمواجهة الحدث الأليم، المصاب عظيم والألم لا يوصف، وعليه فإن الدوام غدا الأربعاء سيكون حتى الساعة الثانية عشر ظهرا لجميع الصفوف في القسمين الابتدائي والثانوي".

 

أخبار ذات صلة