news-details
الجماهير العربية

وفد جبهوي يتضامن مع ابراهيم مرزوق المهدد بيته بالهدم في عرعرة

 

 

حيفا – مكاتب "الاتحاد" - قام وفد جبهوي من منطقة المثلث الشمالي بزيارة خيمة الإعتصام في بيت المواطن ابراهيم محمود مرزوق المهدد بيته بالهدم. وتحدث باسم الوفد المناضل عدنان محاميد محاميد مؤكدًا أن طريق الوحدة والنضال وتكاتف الجميع هي الطريق لصد سياسة التمييز ومنع هدم بيوتنا. وأكد تضامن الوفد الجبهوي مع صاحب البيت ابراهيم مرزوق.

 وتحدث عن اللجنة الشعبية المحامي مصطفى وشاحي مشيرًا الى أن هناك حاليًا ستة بيوت مهددة بالهدم، لكن اوامر الهدم الآنية هي لبيت ابراهيم مرزوق في عرعرة وبيت محمد مسعود في عارة بالإضافة الى أربعة بيوت أخرى ما زالت في أروقة المحاكم وأشار الى أن المجلس المحلي ورئيسه المحامي مضر يونس قام باتصالات مع الجهات الرسمية في محاولاته لوقف أوامر الهدم لكن مؤكدًا ان هناك خطوات لوصع تخطيط للمنطقة عامة التي تعتبرها السلطة منطقة زراعية الا ان الرد كان سننفذ الهدم.

وتحدث النقابي جهاد عقل مشيرًا الى أن معركتنا على حماية المسكن هي معركة شعب وقضية منع هدم بيت الأخ إبراهيم مرزوق هي قضيتنا جميعًا، وقد ثبت أن طريق النضال والتواجد الشعبي في البيت والدفاع عنه هي الطريق لمناهضة سياسة الهدم الظالمة، لذلك ندعو أهلنا وأهالي المنطقة للتواجد على مدار 24 ساعة لحماية البيت ومنع هدمة.

والقى الشاعر عبد القادر عرباسي (ابو صخر) قصيدة تدعو لحماية بيوتنا والدفاع عنها.

هذا وضم الوفد الرفاق مريد فريد، سكرتير منطقة المثلث الشمالي، ومحمود محاميد ابو عماد وعدنان محاميد ومحمد جميل عضو بلدية ام الفحم ومؤنس وشاحي عضو مجلس عرعرة عارة المحلي وغازي قاسم النائب السابق لرئيس مجلس عرعرة عارة المحلي عن الجبهة والشاعر عبد القادر عرباسي وغيرهم من الرفاق.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..