news
الجماهير العربية

وفد من الحزب الشيوعي والجبهة يتضامن مع نضال العاملين الاجتماعيين

شارك صباح اليوم  الخميس ، وفد من الحزب الشيوعي والجبهة في التظاهرة التي قام بها العشرات من العاملين والعاملات الاجتماعيات في مدخل مدينة الطيبة،  احتجاجا على ظروف عملهم وخاصة في ظل جائحة الكورونا ، واستهتار الحكومة بهم وبعملهم وبالفئات المسحوقة من المجتمع.
وشارك العشرات من مكاتب الشؤون الاجتماعية في الطيبة والطيرة في هذه التظاهرة ، كما شلرك  فيها  الامين العام للحزب الرفيق عادل عامر  وسامح عراقي ، عضو المكتب السياسي للحزب والقائم باعمال رئيس بلدية الطيرة،  والرفاق جميل ابو راس وميسم جلجولي رئيسي مجلس  العمال ونعمات في المثلث الجنوبي   وقيادة فرع الحزب والجبهة في الطيبة 

الأمين العام للحزب الشيوعي عادل عامر في تظاهرة دعم العاملين الاجتماعيين

وتحدث في المظاهرة  العامل الاجتماعي ورئيس لجنة الموظفين في بلدية الطيبة هيثم دسوقي وجميل ابو راس وميسم حلجولي وسامح عراقي.
وفي كلمته اكد الامين العام للحزب الرفيق عادل عامر، على تضامن الحزب  الكامل مع نضال العاملين والعاملات الاجتماعيين في نضالهم، كونهم راس الحربة في التعامل ومساعدة كافة الطبقات المستضعفة في المجتمع والمسحوقة.
واضاف عامر ان لنضال العمال الاجتماعين العرب سوية مع زملائهم في الوسط اليهودي اهمية خاصة.
اذا انهم بالاضافة الى شح رواتبهم فهم يعانون من شح ونقص حاد في الميزانيات المخصصة لهم ولسلطاتهم المحلية لمعالجة القضايا الاجتماعية الحارقة التي تواجههم .

تظاهرة دعم العاملين الاجتماعيين في مدينة الطيبة
واكد عامر أن الحزب الشيوعي والجبهة سوف يواصلان الوقوف الى جانب نضال العاملين الاجتماعيين حتى تحقيق مطالبهم.
هذا وكان الرفيق عامر اكد اجرى في وقت سابق اتصالا هاتفيا مع عينبال حرموني، رئيس منظمة العاملين الاجتماعيين ، معربا عن تضامنه الكامل مع اضرابهم ومع مطالبهم العادلة في زيادة اجورهم وفي تخصيص ميزانيات كافية لكي يكون بمقدورهم القيام بواحباتهم المهنية وانقاذ الفئات المستضعفة في المجتمع.

تظاهرة دعم العاملين الاجتماعيين في مدينة الطيبة

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب