news
الجماهير العربية

جبهة سخنين تستنكر وتدين العدوان الآثم على بيت رئيس البلدية

أصدرت جبهة سخنين الديمقراطية بيانًا على اثر الاعتداء على بيت رئيس بلدية سخنين جاء فيه:

جبهة سخنين الديمقراطية تستنكر وتدين العمل الارعن والجبان الذي طال بيت وممتلكات رئيس البلدية الدكتور صفوت ابوريا .

ان ما قامت به مجموعة من المتطاولين ، كان هدفها استهداف منظومة الرئاسة والبلدية وتعطيل مسيرة العمل والعطاء الذي بدأ منذ نحو عام . ومثل هذه الأعمال لا تمثل احدا الا اصحابها . فسخنين التي كانت تنعم بالأمن والأمان لن تسمح بأن تكون اسيرة قلة قليلة همها الوحيد تعكير صفو هذا البلد الطيب .

تزامن هذا الاعتداء الآثم مع تواجد رئيس البلدية خارج البلاد حيث ستمثل سخنين الدولة بمؤتمر التحديث المدني في بلجيكا . ففي قمة العطاء والعمل الدؤوب الذي يحلم فيه رئيس منتخب من بين اهله وبلده ليقدم ويطور كل ما يتاح له يأتي البعض لتعكير الأجواء وتهديد السلم الأهلي في هذا البلد .

نحن بدورنا نحمّل الشرطة المسؤولية الكاملة في هذا الاعتداء وايضا مسؤولية حمل السلاح وتفشي دائرة العنف بكل اشكاله في وسطنا العربي.

واخيرا نبعث رسالتنا الواضحة لخفافيش الظلام،  اننا في سخنين سنقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالاعتداء او التطاول على اهل سخنين وممتلكاتها وسنقف موحدين يدا بيد لردع مثل هذه الاعمال الهمجية التي تزيدنا قوة واصرارا نحو عملنا لمصلحة بلدنا لنصل به بر الامان، واستمرار مسيرة تطوره وازدهاره ،فمثل هذه الاعمال لا تليق ببلدنا سخنين ولا بتاريخنا النضالي الذي يشهد له القاصي والداني.

دامت سخنين بكل خير وسلام.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب