news-details
القضية الفلسطينية

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينييين بحملة مداهمات في الضفة الغربية

إعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عشرة فلسطينيين، في حملة دهم وتفتيش استهدفت منازل عدد من السكان في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
وقال بيان لجيش الاحتلال إن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية بزعم مشاركتهم في أنشطة مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين. 
واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، أربعة شبان بينهم شقيقان من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم. فاعتقل احمد خالد اللحام (25 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، ومحمد سليمان الشاعر (19 عاما)، من بلدة تقوع جنوب شرق المحافظة، والشقيقين حيان إبراهيم طقاطقة (32 عاما) ورداد (29 عاما) ، من قرية ام سلمونة جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها .
وقال مصدر محلي إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية بيت سيرا جنوب غرب رام الله واعتقلت الأسير المحرر عبد الرحمن الواوي ونقلته إلى جهة مجهولة.
وأضاف المصدر أن الاحتلال داهم قرية دير أبو مشعل غربًا واعتقل الشاب عمار عادل من منزل أسرته.
 كما اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، بالضرب  على شاب وأصابت آخر بحروق، في أعقاب اندلاع مواجهات ببلدة العيسوية في القدس الشرقية، فاعتدت على الشاب أحمد أبو رومي عند تواجده قرب نقطة تفتيش مفاجئة نصبتها قوات الاحتلال على "طريق الطور"، واندلعت مواجهات في محيط جامع الاربعين أصيب اثرها الشاب سالم موسى درويش بحروق، بعد إطلاق جنود الاحتلال القنابل الصوتية صوب مركبته.
وهاجم مستوطنون متطرفون الليلة الماضية، عدة مركبات قرب قرية اللبن الشرقية، على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس ورام الله.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..