news-details
القضية الفلسطينية

الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا بمداهمات في الضفة الغربية فجر اليوم 

إعتقلت قوّات الاحتلال فجر الاثنين، 91 مواطنًا فلسطينيًا خلال مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة، استهدفت المزيد من الناشطين الفلسطينيين المنظمين لنشاطات شعبية مناهضة ومقاومة للاحتلال.
واعتقلت قوات الاحتلال، 7 مواطنين على الأقل خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مواقع مختلفة من محافظة الخليل، بينهم أمين سر حركة "فتح" بمخيم الفوار الأسير المحرر سامي جنازرة، ونائب رئيس مجلس بلدي بيت كاحل بسام عطية الزهور (48 عامًا) ونجله أمير (29 عامًا)، اضافة الى محمود عبد الهادي عصافرة (23 عامًا) ومنتصر محمود اسماعيل أبريوش من بلدة بيت كاحل.
يذكر أن مداهمة قوات الاحتلال لبلدة بيت كاحل هي العاشرة من نوعها خلال أقل من شهر منذ اعتقال المتهمين بتنفيذ عملية قتل الجندي في مجمع "كفار عتصيون" جنوب بيت لحم؛ حيث طالت عمليات الاعتقال المتكررة 18 مواطنا على الأقل، بينهم سيدة، فيما تم إخطار منزلين بالهدم وتم إمهال مالكيها حتى يوم غد الثلاثاء.
كما اعتقلت الشاب محمد جمال أبو سل (30 عامًا) من مخيم العروب شمال الخليل.
وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، بحسب مصادر محلية، المواطن محمد احمد العلامة، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.
كما واعتقلت القوات شابين من بلدة عنبتا شرق طولكرم، هما يزيد عصام ملحم (22 عاما)، ومعتز عماد بلاونة (28 عاما)، بعد أن داهمت منزليهما.
واعتقل الشاب سامي حسن طقاطقة (25 عامًا) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، والشاب محمود عبد الرؤوف من بلدة كفل حارس شمال سلفيت، والشاب سامر غالب مرداوي (35 عاما)، من بلدة حبلة جنوب قلقيلية.
وكانت قد اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الأحد، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، الفتيين ابراهيم وليد جرابعة ومحمد عبيدة الخطيب (15 عامًا) من قرية بيتين شرق رام الله.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..