news
رياضة

الأمل موجود لصعود فريق عربي في نهاية الموسم

لم يحصل شيء، انهضوا واستمروا

بعد عشر مباريات الوحدة يخسر أمام المتصدر مكابي بيتح تيكفا الذي لم يخسر هذا الموسم على الإطلاق.

بأداء مشرف وبعد سلسلة ممتازة من عدم الخسارة، خسر فريق الوحدة كفرقاسم في مباراته الخارجية أمام متصدر الدوري بفارق كبير، وشهدت المباراة اصرارًا كبيرًا من فريق الوحدة الذي رفض الاستسلام، على الرغم من تقدم الفريق المضيف.

هذه الخسارة يجب ان لا تؤثر على الفريق القسماوي، الذي سيستضيف يوم الجمعة القادم الاخاء الجريح في مباراة تبدو سهلة لكفرقاسم.


كل شيء في مصلحة اتحاد ابناء سخنين اذا اراد ذلك

الظروف تأبى أن يفقد جمهور اتحاد ابناء سخنين أمل العودة للدرجة العليا، فبعد كل الخيبات وبفوز الفريق في المباراة الأخيرة على متذيل الترتيب هبوعيل العفولة، صعد الفريق للمكان الثامن قافزًا من المكان الثاني عشر، وصبت نتائج مباريات فرق القمة هي الأخرى في مصلحة الاتحاد.

سيحل اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين ضيفًا على فريق هبوعيل رمات هشارون الذي يقاسمه نفس الرصيد من النقاط واذا نجح في الفوز سيقلص الفارق بينه وبين المركز الثاني (المؤهل للصعود) إلى 6 نقاط فقط، وهذا يعني عودة الحظوظ بشكل قوي للعودة في حال تدارك الفريق الأمور وعاد إلى طريقه الصحيح ودعم فريقه في فترة الانتقالات الشتوية.

 

هبوعيل ام الفحم يعود للمركز الرابع

جمع هبوعيل ام الفحم نقاط في الأسبوع الأخير، وذلك بعد أن تغلب على فريق هبوعيل عكا في الاسبوع الفائت (يوم الاثنين) وتعادل يوم الجمعة مع هبوعيل نوف هجاليل، ليعود بذلك للمركز الرابع بعد ان فقده لمدة اسبوع لصالح الوحدة كفرقاسم الذي خسر في أخر جولة. 

يبتعد أم الفحم عن المركز الثاني 3 نقاط فقط، في الجولة القادمة سيحل الفريق الفحماوي ضيفًا على هبوعيل ريشون ثاني الترتيب والذي سيلعب اليوم مباراة سهلة امام فريق القاع هبوعيل اشكيلون.

 

ابناء اللد وخسارة اخرى

في اخر 12 مباراة فريق ابناء اللد لم يفز الا على ابناء سخنين، حيث خسر في الجولة الأخيرة امام بيتار تل ابيب / بات يام بنتيجة 2-1، وبهذا يبقى ابناء اللد تحت الخط أحمر، ومعلوم في قوانين كرة القدم ان اكثر الفرق بحاجة للنقاط هي فرق المقدمة وفرق القاع هذا يعني ان كل خسارة لللد تورطهم اكثر فأكثر في صراع البقاء. 

في الجولة القادمة سيحل ابناء اللد ضيفًا على عاشر الترتيب هبوعيل بيتح تيكفا.

 

اخاء الناصرة بدأ يرى النور

على الرغم من ان اخاء الناصرة لم يفز منذ سبع مباريات الا ان الفريق قدم اداء طيبًا في اخر مباراتين، خاصة في الجولة الأخيرة امام فريق هبوعيل بيتح تيكفا حيث نجح اخاء الناصرة من سرقة نقطة ثمينة بعد ان سجل في اخر دقائق المباراة وتجنب خسارة جديدة.

في الجولة القادمة سيحل اخاء الناصرة ضيفًا على فريق الوحدة كفرقاسم في مباراة صعبة جدًا حيث يحارب كفرقاسم في قمة الترتيب والاخاء متورط في القاع لذلك كل نقطة غاية في الأهمية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب