news-details
رياضة

بايرن يفوز بهدف يتيم وينضم لدورتموند في الصدارة

الاتحاد و "رويترز" احتاج بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى هدف في الشوط الثاني من خابي مارتينيز ليفوز 1-صفر على ضيفه هيرتا برلين وينضم إلى بروسيا دورتموند في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت. لكن بايرن ما زال في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن دورتموند الذي يستطيع الانفراد بالصدارة لو تفادى الهزيمة أمام ضيفه باير ليفركوزن غدا الأحد.

وبعد تأخره بسبع نقاط عن دورتموند قبل عدة أسابيع فاز بايرن بعشر من آخر 11 مباراة في الدوري ليتقاسم الصدارة ولدى كل منهما 51 نقطة.

وسيطر بايرن، الذي تعادل بدون أهداف في ليفربول في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، لكنه افتقر للفاعلية أمام مرمى هيرتا الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وأنقذ يوشوا كيميش فريقه بايرن عندما أبعد تسديدة دافي زيلكه من على خط المرمى في الدقيقة 57.وبعد خمس دقائق من أخطر فرصة لهيرتا هز الإسباني مارتينيز الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها جيمس رودريجيز.وأكمل هيرتا آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد كريم رقيق الذي فقد أعصابه بعد تدخل ضد روبرت ليفاندوفسكي.

لكن بايرن تلقى أنباء سيئة بعد خروج الجناح كينجسلي كومان، الذي تعافى قبل عدة أيام من إصابة في الكاحل، بمشكلة في الفخذ في الدقيقة 58.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..