news
رياضة

بعد غياب أكثر من شهرين: الدوري الإنجليزي يعود في الـ 17 من حزيران

يخطط الدوري الإنجليزي، الدوري الأكثر مشاهدة في العالم، إلى استئناف المباريات المباريات في الـ 17 من حزيران-يونيو بعد أكثر من شهرين من التوقّف بسبب فيروس كورونا المتجدد .

وقالت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانيّة أن اليوم المنشود سيشهد لقاءين الأول بين أستون فيلا في مواجهة مع فريق شيفلد يونايتد، والثاني بين مانشستر سيتي ومنافسه ارسنال.

وأفاد المصدر ذاته أنه على الرغم من عدم وضع جدول جميع المباريات بعد لكن المسابقة ستنتهي على الأرجح في الثاني من آب-أغسطس المقبل.

ووافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق، بالإجماع على عودة التدريبات الجماعية، بما في ذلك الالتحامات بين اللاعبين، وقال بيان بعد اجتماع أندية البطولة العشرين أنه "سيكون بوسع الفرق الآن التدرب كمجموعة وتنفيذ الالتحامات مع الحد من الاحتكاكات المباشرة غير الضرورية" مؤكدًا أن "الأولوية بالنسبة للدوري الممتاز هي صحة وسلامة جميع المشاركين".

ويتصدر نادي ليفربول جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة في 29 مباراة، وينقصه انتصارين فقط للتتويج رسميا بطلًا للدوري للمرة الــ 19 في تاريخه، ولأول مرة منذ عام 1990.

ويأتي مانشستر سيتي ثانيا برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب