news
رياضة

ليفاندوفسكي يسجل رباعية سريعة في فوز ساحق لبايرن

ضمن بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل خوض الجولة الأخيرة بفضل أربعة أهداف من روبرت ليفاندوفسكي خلال ربع ساعة في الشوط الثاني ليفوز 6-صفر خارج أرضه على رد ستار بلجراد اليوم الثلاثاء.

وبات رصيد بايرن 15 نقطة في الصدارة ثم يأتي توتنهام هوتسبير في المركز الثاني برصيد عشر نقاط وضمن التأهل أيضا إلى دور الستة عشر بعدما تعافى من التأخر بهدفين وفاز 4-2 على ضيفه أولمبياكوس.

وبات ليفاندوفسكي أسرع لاعب يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة بتاريخ دوري الأبطال ليتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد عشرة أهداف وبفارق ثلاثة أهداف عن إرلينج هالاند مهاجم سالزبورج.

وأسعد الانتصار الكبير المدرب المؤقت هانز فليك الذي واصل بدايته المثالية وحقق فوزه الرابع في أربع مباريات وسجل 16 هدفا بينما لم تهتز الشباك منذ توليه المسؤولية خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش في الثالث من نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وقال لاعب وسط بايرن السابق في مؤتمر صحفي "أدى كل لاعب بشكل مذهل من البداية وحتى النهاية".

وأضاف "لم نمنح رد ستار أي فرصة أمام المرمى بعدما قمنا بالاستعداد بشكل رائع للمباراة".

وضغط بايرن من البداية واقترب أكثر من مرة من التسجيل عن طريق ليفاندوفسكي وكينجسلي كومان قبل أن يسجل ليون جوريتسكا الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 14.

وألغي هدف للبولندي ليفاندوفسكي قبل نهاية الشوط بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد من زميله كورنتين توليسو.

وأشعل حوالي ألفين من مشجعي بايرن الألعاب النارية في بداية الشوط الثاني بعد تألق ليفاندوفسكي.

وسجل المهاجم البولندي ركلة جزاء في الدقيقة 53 ثم جعل النتيجة 3-صفر بعد مرور ساعة من اللعب بعد تمريرة من توليسو.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الرابع سريعا بعد كرة عرضية من بنجامين بافارد وهز شباك رد ستار مجددا في الدقيقة 68 بينما اختتم توليسو الأهداف قرب النهاية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب