news-details

مانشيستر يونايتد ينافس اليوم على مقعد بين رباعي الدوري الانجليزي

كالات- سيخوض فريق مانشستر يونايتد اليوم (الإثنين 22:00) مباراة بيتية أمام فريق ساوثهامبتون، حيث يمكن للفوز في هذه المباراة أن يرفعهم إلى أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يضمن لهم مكاناً في دوري الأبطال الموسم المقبل. بخلاف ذلك، يمكن لـلمدرب سولشاير وفريقه أن يحرزا 18 فوزا دون هزيمة، وهو الرقم القياسي الذي سجله الفريق في موسم 2012/2013 عندما كان السير فيرغسون لا يزال يقف على خط التدريب.
على الرغم من الفترة الجيدة للشياطين الحمر، حذر المدرب النرويجي اللاعبين وقال لهم: "ما زلنا نتطور، من المهم الاستمرار في فعل الأشياء بالشكل الصحيح، والنظر الى المباريات في كل مرة بشغف مواصلة طريق الانتصارات، يونايتد نادي يعشق اللعب ويجب أن يلعب بدون خوف وأن يغامر. لدينا لاعبون يتمتعون بالجودة والامكانيات."
وأما حول نتائج الفريق في بداية الموسم فقد صرح المدرب: "كان لدينا الكثير من الصعود والهبوط. واما بعد الفوز الكبير على تشيلسي في الجولة الافتتاحية (0: 4)، انطلقنا بقوة وتمسكنا بمسؤوليتنا اتجاه الفريق، لقد وثق اللاعبون بطاقم التدريب وما كان يفرضه عندما كانت النتائج سيئة وعلى هذه الثقة يجب أن نحافظ أيضا الان، والآن هو الوقت المناسب لإبقاء أقدامنا على الأرض، والتعلم من الأخطاء وعدم رفض الانتقاد من أجل اكمال المسيرة على اتم وجه"

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب