news
شؤون إسرائيلية

مصرع عامل رابع في انهيار رافعة في مركز البلاد

اعلنت نجمة داوود الحمراء قبل قليل عن وفاة العامل الرابع في حادثة انهيار اجزاء من الرافعة في مدينة يبني في مركز البلاد، حيث تم اعلان وفاة مشغّل الرافعة الذي علق على علو عشرات الامتار بعد انهيار جزء من الرافعة ليرتفع عدد القتلى في الحادثة الى اربعة اشخاص. وكان قد لقي ثلاثة عمّال مصرعهم في الحادثة نتيجة انهيار الجزء الخلفي من الرافعة.

واكد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء عن تلقّي بلاغ في تمام الساعة العاشرة صباحًا عن انهيار اقسام من رافعة كبيرة في موقع بناء في مدينة يبني، حيث أفادت طواقم الإسعاف التي هرعت الى المكان عن وجود ثلاثة عمال فاقدي الوعي وبدون أي اثار للحياة تمّ الإعلان عن وفاتهم لاحقًا.

وأفاد احد المسعفين المتواجدين في المكان الى انّ الحديث يدور عن موقع بناء لعمارتين سكنيتين وفي مركز الموقع رافعة كبيرة، حيث افاد ان الحادثة وقعت بعد انهيار الجزء الخلفي من الرافعة وسقوطه ارضًا مما أدى الى إصابة العمال الثلاثة بجراح بالغة الخطورة في كافة أماكن جسدهم.

وافادت وسائل اعلام عبريّة بعد الحادثة ان الحديث يدور حول موقع بناء لهو سوابق في حوادث العمل وان الحادثة اليوم هي حادثة العمل الثالثة في نفس الموقع.

 تصوير نجمة داوود الحمراء.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب