news-details

ابنتها تكشف: الفنانة فيروز بصدد كتابة مذكراتها

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية فيروز، أن والدتها بصدد كتابة مذكراتها، مؤكدة أن الإعلان الرسمي سيكون قريبًا.

وقالت ريما الرحباني في مقابلة مع صحيفة "النهار" اللبنانية، إن والدتها بصدد كتابة مذكراتها، مشددة على أن فيروز هي الوحيدة التي تملك الحق في أن تكتب سيرتها الطويلة.

وفي اللقاء طرحت المحاورة على ابنة فيروز سؤال: "أنت ترافقين فيروز في البيت وفي كل حفلاتها ورحلاتها منذ عقود، ومطلعة على حياتها الغنية. ألا تفكرين في كتابة مذكراتها أو ربما كتابة رواية سير ذاتية عن عائلة عاصي الرحباني خصوصا أنك تعبرين دائما بالكتابة؟".

وأجابت ريما بالنفي القاطع، وقالت: "لا. لماذا أكتب مذكراتها أنا؟ فيروز هي الوحيدة التي تملك حق أن تكتب سيرتها. وطبعا هي في صدد كتابتها".

وقد تتكلم فيروز في هذه المذكرات عن ذكرياتها  مع الحرب الأهلية في لبنان، كونها رفضت ترك لبنان في هذه الفترة وتحملت نتائج ذلك بعدما فقدت ابنتها ليال بعد أن تعرض منزلها لقصف صاروخي، واتخذت فيروز قرارا احتجاجيا على الحرب بأن توقفت عن الغناء تماما.

ومن المتوقع أن تحكي فيروز سيرتها مع الرحبانة ومسيرتها الفنية، وعلاقتها بالفنانين العرب من أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهم من الفنانين العرب.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب