news-details

إصابة حرجة لعابر سبيل في حادث طرق عند مفرق البروة

أصيب شاب باصابات حرجة في حادث طرق مروّع وقع عند مفترق البروة اثر دهس دراجة نارية لعابر سبيل. وأحيل على اثرها عابر السبيل (20 عامًا) وهو مصاب باصابات متعددة الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالخطرة. فيما أكدت طواقم الاسعاف اصابة سائق الدراجة النارية (24 عامًا) باصابات متوسطة واحالته على اثرها الى مستشفى الجليل الغربي أيضًا لتلقي العلاج.

وقرابة الساعة الواحدة، وقع الحادث على شارع رقم 85، قرب مفترق البروة. فيما أوضح المضمد في نجمة داود الحمراء أدهم طوافرة أن طواقم الاسعاف عثرت على المصاب فاقدًا للوعي مع وصولها الى موقع الحادث، وأكد نقله بحالة حرجة الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا، مؤكدًا أن الدراجة النارية وجدت في منطقة بعيدة جدًا عن موقع الحدث، بينما كان سائق الدراجة النارية يسير على قدميه في الموقع وهو بحالة وعي كامل، واتضح أنه اصيب بظهره وبالاطراف وقد وصفت اصابته بالمتوسطة.

وفي حادث طرق منفصل، أصيب صباح اليوم مسن (60 عامًا) في شارع وادي عارة اثر دهسه من قبل شاحنة. وأفدات طواقم الاسعاف أنها نقلت المصاب وهو فاقد للوعي الى مستشفى رمبام في حيفا لاستمرار تلقي العلاج.

وفي حادث عمل منفصل، أصيب رجل (48 عامًا) من العمل على منشار كهربائي في منزل بصفد، وبعد تقديم العلاج الأوليّ تم نقل المصاب الى مستشفى زيف في صفد لاستمرار تلقي العلاج.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..