news-details

اتفاقية عمل جديدة بين الهستدروت ومصنع ميلوعوف في عكا

وقعت الهستدروت في منطقة الجليل الغربي وادارة مصنع "ميلوعوف" ولجنة العمال في المصنع على اتفاقية عمل جماعية جديدة ستشمل ما يقارب 280 عاملا من عمال المصنع. ويختص مصنع "ميلوعوف" بذبح الدجاج وتصنيع منتجات الدجاج من مجموعة "تشلوفيت ميلؤوت" حيث يتواجد في المنطقة الصناعية جنوب عكا.   

  وقد جرى حفل توقيع الاتفاقية الجديدة بحضور رئيس منطقة الجليل الغربي في الهستدروت آشير شموئيلي ورئيسة نعمات في المنطقة عوفرا الكيام كوهين، اضافة الى مدير عام "ميلؤوت" أون برزيلاي ومدير عام "ميلوعوف" ايرز جال عوز وسكرتير النقابة المهنية في المنطقة المحامي محمد صفية، وبحضور مدير القوى البشرية في الشركة دافنا سوكول ورئيس لجنة العمال شلومي عوز واعضاء اللجنة.

في اطار الاتفاقية التي ستكون سارية المفعول مدة 3 سنوات سيحظى عمال المصنع بعلاوات على الأجور بنسبة 5.5% . اضافة الى هذا ستقوم ادارة المصنع بتمويل كل ما يتعلق بالنقاهة السنوية لكل عامل بمبلغ 1800 شيكل. اضف الى ذلك سيتلقى العمال مرتين في السنة مبلغ بدل الهدية بمقدار 600 شيكل اضافة الى رفع مبلغ ايام النقاهة والعطل الخاصة على حساب المُشغل في المناسبات العائلية وزيادة بأيام العطل التي ينص عليها القانون بيوم اضافي آخر.  

وقال رئيس الهستدروت في منطقة الجليل الغربي آشير شموئيلي: "انها اتفاقية ممتازة تعتبر بشرى بالنسبة لجمهور العمال الذين يجتهدون ويكدون خاصة مع اقتراب الاعياد".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..