news

اجتماع للمشتركة لتلخيص الانتخابات وتجديد النشاطات في الفريديس

حيفا - بأجواء حماسية، وبعد تحقيق النصر للقائمة المشتركة في الفريديس وجسر الزرقاء، بادر الناشطون في الفريديس الى لقاء شبابي حول الانتخابات ودور القائمة المشتركة بالفترة القادمة، وذلك بحضور النائب د. يوسف جبارين، الرفيق مريد فريد، مركز الانتخابات في المثلث الشمالي، والرفيق جمعة ابو شهاب.
وقد أثنى المشاركون على الانجاز الهام في الفريديس، حيث وصلت نسبة التصويت للقائمة المشتركة الى 80% من مجمل أصوات أهالي البلدة، كما وأكدوا على أهميّة التواصل بين النواب العرب وبين اهالي البلدة لمتابعة قضاياها، وخاصة قضايا التخطيط والبناء وقضايا الصيادين وغيرها من القضايا الحارقة.
وتطرق النائب جبارين في كلمته بشكل خاص الى آفة العنف والجريمة في مجتمعنا وعن اسقاطاتها الهدامة على شبابنا وعلى مجتمعنا وعلى مخاطر فوضى السلاح والتخاذل الشرطوي كسبب رئيسي في تفاقم هذه الآفة، وأكد على ضرورة تجديد العقد الاجتماعي ما بين جميع أفراد المجتمع العربي لخلق واقعٍ جديد خالٍ من العنف والجريمة.
هذا وطرح المشاركون ملاحظاتهم واسئلتهم حول القضايا المطروحة، كما وتم الاتفاق على تعزيز عمل القائمة المشتركة بالبلدة وعلى مواصلة هذه اللقاءات بين نواب المشتركة وأهالي البلدة ومؤسساتها.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب