news-details

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال بعد إصابة جندي إسرائيلي بنيران المقاومة

أعلنت كتائب عز الدين القسام الشهيد محمود النباهين (24 عامًا) والذي قُتل بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي في قصف طال مرصد للمقاومة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة بعد ظهر اليوم الثلاثاء وأصيب أربع آخرين في هذا القصف.

في المقابل، أعلن الناطق بلسان جيش الاحتلال إصابة أحد جنوده بإصابة متوسطة اثر اطلاق نار من قبل المقاومة تجاه قواته عند حدود قطاع غزة الشمالية، بينما أصيب 3 فلسطينيين في الرد الإسرائيلي بقصف موقع للمقاومة شرقي مخيم البريج وسط القطاع.

وأكد الناطق العسكري إصابة الضابط الاسرائيلي "خلال أعمال شغب عنيفة جنوب القطاع شملت إلقاء حجارة"، ونقل لتلقي العلاج في المستشفى. لكن في وقت لاحق اعترف أنه "قد أصابت رصاصة خوذة ضابط من جيش الدفاع خلال عمله في المنطقة". كما قال إن دبابة تابعة له قصفت موقع رصد تابع لحركة حماس اثر اصابة الجندي. 

يأتي نبأ إصابة الجندي بعدما قام جيش الاحتلال اليوم بقصف نقطة رصد للمقاومة في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة. وأكد جيش الاحتلال في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن دبابة تابعة له قصفت بالمدفعية موقعًا تابعًا لحركة حماس "ردًّا على تعرض قوات جيش الدفاع لإطلاق نار من قطاع غزة بالقرب من السياج الأمني دون وقوع إصابات". لكن مصادر إعلامية اسرائيلية تحدثت عن التسبب بضرر للمعدات العسكرية في الموقع.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..