news

اعلان الاضراب في طمرة بعد مقتل الشاب وسام ياسين امس

أعلنت بلدية طمرة في اجتماعها الطارئ مع اللجنة الشعبية، اللجان الجماهيرية والناشطين والذي عقدته في ساعات الليل المتأخرة عن الاضراب العام في مدينة طمرة اليوم الاحد بعد حادثة القتل المؤسفة والتي راح ضحيتها الشاب وسام جودات ياسين (44 عامًا).

وتعرّض الشاب المغدور الى اطلاق النار قريب الساعة العاشرة من مساء الأمس من قبل احد المجهولين الذي ترجّل من سيارته واطلق النار على وسام من مكان قريب في الجزء السفلي من جسده مما أدى الى اصابته بجروح خطيرة نقل على اثرها الى مستشفى رمبام في حيفا حيث تم الاعلان عن وفاته.

وأقرت بلديّة طمرة في الاجتماع الذي عقدته في ساعات ليلة الأمس المتأخرة العمل على انجاح الاضراب الذي اقر من قبل ادارة بلدية طمرة بالتشاور مع لجنة اولياء امور الطلاب المحلية لصباح اليوم الاحد في جميع المؤسسات في طمرة يشكل المدارس والمتاجر والمصالح في طمرة .

كما وتم الاعلان عن مظاهرة واسعة يوم غد الاثنين امام مركز الشرطة في شفاعمرو ، سيعلن عن تفاصيلها لاحقا على نطاق واسع كما أفاد البيان الذي عممته البلديّة بعد فضّ اجتماعها.

هذا بالإضافة الى الدعوة لاجتماع مكمل لجميع اعضاء المجلس البلدي واللجنة الشعبية واللجان الجماهيرية والناشطين مساء اليوم الساعة 22:00 مساءا في بلدية طمرة لاتخاذ باقي القرارات والخطوات بشان مكافحة العنف والجريمة . هذا ضمن سلسلة من الاجراءات المستقبلية التي ستعمل ادارة بلدية طمرة على اتخاذها بشكل واسع يضمن شراكة شاملة مع جميع الاطر الشعبية والجماهيرية في طمرة 

 

الشاب وسام ياسين ضحيّة حادثة القتل في طمرة ليلة أمس
أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب