news-details

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيًا في مداهمات بالضفة ويقتحم مكتب "الجبهة الديمقراطية" في رام الله

 

إعتقلت قوّات الاحتلال فجر الخميس، 11 مواطنًا فلسطينيًا خلال مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة، استهدفت المزيد من الناشطين الفلسطينيين المنظمين لنشاطات شعبية مناهضة ومقاومة للاحتلال.
ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان، هم: محمد جمال العزة (25 عاما)، ومهند خضر أبو عاهور (22 عاما)، ومحمد احمد عبد الله الهريمي (21 عاما)، وعلاء محمد الهريمي (21 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم في شارع الصف ووادي معالي وسط بيت لحم.
وواصلت قوات الاحتلال التضييق على المواطنين في مدينة جنين، إذ أقامت عدد من الحواجز جنوب المدينة، مكثفة من تواجدها العسكري في محيط بلدات سيلة الظهر ويعبد وعرابة وجبع، وعلى شارع جنين- نابلس، ودققت في بطاقات المواطنين، واستجوبتهم، ما أدى الى إعاقة تحركاتهم.
* الاحتلال يقتحم مكتب "الديمقراطية" ويستولي على تسجيلات كاميرات في رام الله
اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الخميس، مكتب الجبهة الديمقراطية في مدينة رام الله، وعاثت فيه فسادًا واستولت على بعض محتوياته.
وأشارت مصادر محلية، إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت في المدينة عقب الاقتحام، اطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، حي أم الشرايط في مدينة رام الله، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من أحد المحالات التجارية.
 
أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..