news

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيًا بحملة ليلية في الضفة 

إعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حملة اعتقالات ليلية وصباح اليوم الخميس، 13 شابًا فلسطينيًا في الضفة الغربية المحتلة، بسبب مشاركتهم بنشاطات مناهضة للاحتلال.
وذكر نادي الأسير الفلسطيني في جنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة جنين، بينهم أسرى محررون، وهم: قيصر انفيعات، ويوسف عمارنة، ونور مؤيد عمارنة، وإسلام جميل الشلبي، وبلال وليد هصيص، كما جرى احتجاز لخمسة آخرين وأٌفرج عنهم لاحقاً وهم: شرف أبو بكر، طاهر بدارنة، أحمد صادق أبو بكر،  محمود عطاطرة، وأمير الرزي.
فيما جرى اعتقال شاب فلسطيني من بلدة بيت ليد في محافظة طولكرم وهو لؤي راشد مصلح (19 عاماً)، ومن محافظة الخليل اُعتقل المواطن عيسى مهدي الجعبري، إضافة إلى مواطنين آخرين من محافظة رام الله والبيرة وهما: ماجد فوالحة من بلدة سنجل، ومحمد حسين الغول (18 عاما) من بلدة سلواد.
يُضاف إلى المعتقلين أربعة مقدسيين من بلدة العيسوية، بينهم أسرى محررون، وهم: صالح أبو عصب، وأحمد سعد مصطفى، ومعاذ ناهد عبيد، وآدم بركات رشق (18 عاما).
كما داهمت قوة من جيش الاحتلال منزل مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، الواقع ببلدة المعصرة، وقامت بتحطيم الأبواب والعبث بطريقة همجية بمحتويات المنزل، واحتجزت افراد اسرته واخضعتهم للتحقيق، فيما فحصت عددا من الحواسيب والهواتف الخلوية، وانسحبت دون ان تعتقل أحد.
وفي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، اكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال سلمت الأسير المحرر محمد على يوسف غنيم (28 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنات "غوش عصيون" جنوبا، بعد دهم منزل والده.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب