news

الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين بحملة اعتقالات ومداهمات ليلية في الضفة الغربية

إعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء 7 مواطنين فلسطينيين من نواحي الضفة الغربية المحتلة، في حملة دهم وتفتيش استهدفت منازل عدد من السكان في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.
وقال بيان لجيش الاحتلال إن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية بزعم مشاركتهم في أنشطة مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين. 
وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات في الخليل ورام الله والبيرة وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت سبعة منهم. ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين بينهم أسيرة محررة خلال اقتحامها عدة مناطق في مدينتي رام الله والبيرة، وحسب مصادر محلية فإن المعتقلين هم: المحررة بشرى الطويل من البيرة، وليث عاصي الطريفي من مدينة البيرة، وأحمد كايد من بلدة بيتين، وكامل نخلة من مخيم الجلزون، وأحمـــد عبد الله الساحر من بلدة سلواد.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطنين محمود باجس عقل، ونايف عبد الله شطريط من بلدة حلول شمال الخليل، بعد أن داهمت منزليهما وعبثت بمحتوياتها.
وقامت قوات الاحتلال بتفتيش منزل المواطن اياد باجس في حلحول وعز الدين الجعبري بالخليل. وداهمت القوات الاسرائيلية منزل المواطن أحمد قاسم الشيخ وفتشته في قرية نراح رباح جنوب بيت لحم، واستولت على مركبة خاصة له.
وصباح اليوم الأربعاء، أصيب شاب من بلدة قفين شمال طولكرم، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، على البوابة الزراعية المقامة على جدار الضم العنصري غرب البلدة والتي تحمل الرقم (436)، وقد وصل الشاب علاء بسام أبو بكر (24 عامًا) لمستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم وهو مصاب بعيار ناري بقدمه اليسرى وقد وصفت حالته بالمتوسطة.
وكان أصيب أمس الثلاثاء 5 مواطنين من قرى وبلدات شمال طولكرم، برصاص الاحتلال على بوابة نزلة عيسى في المنطقة.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب