news

جيش الاحتلال يزعم اعتقال 4 فلسطينيين بشبهة مساعدتهم في عملية اغتيال الجندي المستوطن بالضفة الغربية

 

أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي أن قواته اعتقلت ليل أمس أربعة شبان فلسطينيين أفراد عائلة واحدة من منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية، بشبهة مساعدتهم منفذي عملية خطف واغتيال الجندي المستوطن دفير شوريك في الضفة الغربية أول أمس الخميس.
وزعم الاحتلال أنه صادر سيارة استخدمت في تنفيذ العملية. وبين المعتقلين الأربعة سيدة من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل. واعتدت قوات الاحتلال على آخرين بالضرب.

واعتقلت كل من: عكرمة صالح خليل جابر العصافرة (28 عاما)، وشقيقه نصر (20 عاما)، وقاسم عارف خليل جابر العصافرة (30 عاما)، وزوجته إيناس نبيل العصافرة (26 عاما)، كما استولت على مركبة الشاب المعتقل قاسم العصافرة.

واضافت مصادر فلسطينية أن جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على الشقيقين زيد وأحمد عارف العصافرة وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

4 معتقلين في العيسوية المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت اربعة مواطنين احدهم اصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيسوية بالقدس الشرقية المحتلة.

وأفادت وكالة "وفا" الفلسطينية الرسمية، بأن مواجهات اندلعت في شارع الطور بالبلدة، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص "المطاطي" وقنابل الصوت صوب الشبان، ما أدى لإصابة شاب من عائلة الياسيني في قدمه قبل أن يتم اعتقاله واعتقال مواطن آخر من عائلة الطويل.

واضافت المصادر ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت في ساعة متأخرة من يوم أمس ابناء العم محمد هيثم مصطفى ومحمد بكر مصطفى، أثناء تواجدهما في بقالتهما قرب مدخل الضهرة بأول بلدة العيسوية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب