news

الاحتلال يواصل حملته في "العيسوية" للأسبوع الرابع

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الاثنين، حملتها في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وسط حصار عسكري مشدد تفرضه على البلدة للأسبوع الرابع على التوالي.

ونقلت وكالة وفا للأنباء الرسمية الفلسطينية عن عضو لجنة المتابعة في البلدة رائد أبو ريالة، أن "أجهزة أمن الاحتلال شنت فجر أمس حملة اعتقالات جديدة طالت مجموعة مواطنين، بينهم الشابة براءة وائل محمود (20 عاما)، للضغط على شقيقها براء من أجل تسليم نفسه بسبب عدم تواجده في المنزل لحظة اقتحامه".

وواصل الاحتلال تحرير مخالفات للسائقين، والانتشار الواسع في الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية وتسيير دوريات راجلة ومحمولة فيها. وما زالت قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عند مدخل البلدة الرئيسي، وتوقف جميع السيارات الخارجة منها، وفحصها بشكل دقيق.

مستوطنون يستولون على منزل في القدس

استولى مستوطنون، أمس الاثنين، على منزل في حي الصوانة، وسط مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية لـ"وفا"، إن مجموعة مستوطنين، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، استولت على منزل يتكون من أربعة شقق سكنية، يعود لعائلة ايهاب المحضر.

هدم منزل قيد الانشاء ومصادرة محتوياته جنوب الخليل

هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح أمس، منزلا قيد الانشاء وصادرت محتوياته جنوب مدينة الخليل بحجة عدم حصول اصحابه على ترخيص للبناء.

وافاد راتب الجبور منسّق لجان مقاومة الجدار والاستيطان بجنوب الخليل، ان البركس وهو قيد الانشاء يعود للمواطن حسين احمد الجمل وتقدر مساحته بنحو 400 متر، يقع في منطقة الفحص جنوب الخليل.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب