news

الجبهة والحزب في ام الفحم يوزعان ورود الأول من أيّار بمشاركة جبارين

بادر ناشطو الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية في مدينة أم الفحم الى توزيع الورود وبطاقات المعايدة والقهوة العربية فجر أمس الاربعاء في مدخل المدينة، وذلك بمناسبة حلول عيد العمّال العالمي - الاول من ايار.

وكان من بين المشاركين في توزيع الورود النائب الجبهوي د. يوسف جبارين، ومريد فريد سكرتير الحزب في المنطقة، ومحمد ابو عماد، سكرتير جبهة ام الفحم، ومحمد اغبارية، سكرتير الشبيبة الشيوعية في ام الفحم، بالاضافة الى نشطي العمل الجبهوي محمود احمد محاميد ومصطفى حصري وماهر خليل وعماد محاميد وقصي خليل ويوسف محاميد.

وقد بارك العاملون الفحماويون هذه المبادرة المعنويّة والانسانية، خاصًة انها تساهم في التأكيد على أهمية رفع مكانة العامل وتحصيل حقوقه، بالإضافة الى اضفاء اجواء التضامن الطبقي والنضال العمالي.

وقال النائب جبارين في تعقيبه على هذا النشاط: "باسم نشيطي الجبهة والحزب نبعث بتحيات النضال والكفاح لكل العاملين والعاملات، متمنين ان يتخلص كافة العمال من ظروف الاستغلال الطبقي والاضطهاد القومي، في بلادنا وفي كل انحاء العالم. وفي الأول من أيار نجدد العهد على الاستمرار في الدفاع عن حقوق العاملين وعائلاتهم ومن اجل تحقيق العدالة الاجتماعية".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب