الأخبار


 

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها اعتقلت 13 مشتبهًا بالغلمانية أو الولع الجنسي بالأطفال، وقدمت ضدهم لوائح اتهام بالتحرش الجنسي، الأعمال المشينة ضد قاصر، وحتى قسمهم مشتبه بمحاولة الاغتصاب.
وبحسب ما سمحت الشرطة بنشره اليوم، فقد قامت شرطية بانتحال شخصية فتاة قاصر في محاولة للايقاع بالمشتبهين الذين كانوا يبحثون عن البغاء مع فتيات قاصرات عبر شبكة الانترنت.
وكشفت الشرطة أنها اقتحمت منازل 13 مشتبهًا من شتى أنحاء البلاد تراوح أعمارهم بين 18 و 78، وقبضت على معدات الكترونية تخصهم استخدمت لارتكاب الجرائم التي تنسب اليهم.
وأوضحت الشرطة أن أحد المشضتبهين في هذه القضية (25 عامًا من كفر قرع) كان قد اعتقل في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المنصرم، بعدما عرض على شرطية انتحلت شخصية فتاة قاصر أن "يدبّر لها رجالًا سيدفعون لها الأموال مقابل ممارسة الجنس" وضغط للقائها بغرض ممارسة البغاء. هذا المشتبه كان قد اعتقل بعدما أغوته "الفتاة" للقائها في بلدة حولون بمركز البلاد وسبق أن قدمت ضده لائحة اتهام خطرة.
هذا وأعلنت الشرطة أنها ستواصل محاربة الجرائم الجنسية عبر الشبكة العنكبوتية بشتى الطرق. وبالأخص "من يتربص للقاصرين في منصات التواصل المختلفة مستغلين سذاجة الأطفال لأجل الاثارة الجنسية".
يذكر أن الشرطة سبق واعتقلت ثمانية مشتبهين بجرائم الغلمانية والولع الجنسي بالأطفال بواسطة الانترنت في 16 كانون الأول/ ديسمبر المنصرم، وكذلك أوقعت شرطية انتحلت شخصية فتاة قاصر بالانترنت 14 مشتبهًا في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المنصرم، كان بينهم معلم في المدرسة، وقدمت ضدهم لوائح اتهام في 25 تشرين الأول/ أكتوبر 2018.
 
;