news-details

الدفاعات السورية تصد عدوانا إسرائيليا

 أعلن الجيش السوري إن الدفاعات الجوية في قاعدة حميميم الجوية تصدت لقذائف صاروخية وطائرات مسيرة أطلقتها المجموعات الإرهابية من منطقة القنيطرة، في إشارة إلى أن العدوان إسرائيلي.

وحسب ما ذكره التلفزيون السوري، فإن هذه الجماعات أطلقت "قذائف صاروخية وطيرانا مسيرا على قاعدة حميميم وريفي جبلة والقرداحة"، قرب مدينة اللاذقية الساحلية مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخرين في جبلة.

ونقلت وكالة رويترز عن سكان سوريين قولهم، إنهم سمعوا دوي انفجارات ضخمة في دمشق في وقت متأخر من الليلة الماضية، في حين أعلنت وسائل إعلام رسمية سورية التصدي لأهداف معادية قادمة من اتجاه إسرائيل التي أقرت في السابق بتوجيه ضربات متكررة داخل سورية.

ونقل التلفزيون الرسمي السوري عن مصدر عسكري قوله إن الدفاعات الجوية السورية رصدت أجساما قادمة من اتجاه الأراضي المحتلة وأسقطت عددا منها، في إشارة الى أن العدوان إسرائيلي.

وعرض التلفزيون صورة ليلية لسماء دمشق أثناء تصدي الدفاعات الجوية لتلك الأهداف. ولم ترد تقارير على الفور عن سقوط ضحايا أو حدوث أضرار مادية.

وقال ما يسمى "المرصد السوري لحقوق الإنسان" ومقره بريطانيا إن الانفجارات ناجمة عن هجوم صاروخي إسرائيلي يستهدف مناطق في محيط العاصمة دمشق.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..