news-details

الشبيبة الشيوعية في عبلين تنتخب هيئاتها

 

 

 

عبلين - في أجواء رفاقية عقد فرع الشبيبة الشيوعية في عبلين اجتماعه السنوي لتلخيص عمل فرع الشبيبة الشيوعية وانتخاب هيئات قيادية جديدة للفرع. ولخص عمل فرع الشبيبة الشيوعية على مدار السنة السابقة مركز الشبيبة السابق الرفيق مراد جرجورة.

حيث استعرض النشاطات الاجتماعية التي تم تنظيمها أو الاشتراك فيها خلال العام على المستوى المحلي والقطري، ومن ضمن هذه النشاطات: المشاركة في مسيرة العودة وأول أيار، تنظيم مظاهرات ضد قتل النساء والعنف المستشري في المجتمع، المشاركة في فعاليات الأطر العبلينية، تنظيم مخيم جيفارا الخامس الذي لقى نجاحًا باهرًا، بالإضافة لمبادرة جمع الكتب وتوزيعها على العائلات المستورة التي قامت بإطلاقها الشبيبة الشيوعية مؤخرًا.

وبعد ذلك انتخب كادر الشبيبة الشيوعية سكرتاريا جديدة للفرع تشكلت من الرفاق: دنيا عبيد، أمجد حاج، رنا شيخ أحمد، غيداء مر، عبدالله عثمان. والتي بدورها انتخبت الرفيقة دنيا عبيد كسكرتيرة لفرع الشبيبة الشيوعية في عبلين.

وفي نهاية الاجتماع تم تهنئة الرفاق المنتخبين كما أنهم تعهدوا بالعمل من أجل إنجاح كل المشاريع المستقبلية التي يتم مناقشتها وإقرارها خلال اجتماعات الكادر.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..