news-details

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن عدوانا على الأراضي السورية

شن الطيران الحربي لجيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا على الأراضي السورية، أدى الى قتل 4 مدنيين بينهم طفل، واصابة 21 شخصا بينهم أطفال، وفق إحصائية وكالة الأنباء السورية "سانا"، التي قالت إن الدفاعات الجوية السورية تصدت للطائرات المعادية.

وقالت وكالة "سانا" إن "وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري بعد منتصف الليل لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية باتجاه بعض المواقع العسكرية في حمص ومحيط دمشق ما أسفر عن استشهاد عدد من المدنيين بينهم طفل واصابة آخرين في بلدة صحنايا في ريف دمشق الجنوبي.

وذكر مصدر عسكري سوري في تصريح لـ سانا أن "وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية من الأجواء اللبنانية باتجاه بعض مواقعنا العسكرية في حمص ومحيط دمشق". وقالت الوكالة إن العدوان أسفر عن قتل 4 مدنيين بينهم طفل عمره أشهر وإصابة 21 بينهم أطفال في بلدة صحنايا بريف دمشق جراء العدوان مشيرا إلى أنه تم نقل الجرحى إلى المشافي حيث تلقوا العلاج اللازم.

نتيجة الضغط الناتج عن الانفجارات في سماء محيط دمشق تعرض عدد من منازل المدنيين لبعض الأضرار المادية في بلدة صحنايا وتحطم زجاج المنازل ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..