news-details

العثور على الطفل المفقود من بيت حنينا مفارقًا للحياة في مجمع لمياه الأمطار​

أعلنت مصادر طبية أنه تم صباح اليوم السبت العثور على الطفل قيس ابو رميلة ( 8 سنوات) من بيت حنينا والذي اختفت آثاره عصر أمس الجمعة، في قعر مجمع لمياه الأمطار وقد فارق الحياة .

وجاء في بيان "في اعقاب عمليات بحث واسعة، طوال الليلة الماضية، من قبل شرطة إسرائيل وطواقم الإطفاء والإنقاذ، تم صباح اليوم، العثور على الطفل المفقود وقد فارق الحياة".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ  للإعلام العربي كايد ظاهر صباح اليوم :"تم العثور على الطفل ونقله للطواقم الطبية التي باشرت بمعالجته ونقله الى المشفى. ووفقا للمعلومات التي وصلت للإطفاء والإنقاذ الليلة الماضية وصلت طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة واد الجوز الى منطقه تجمعت فيها مياه الامطار وعملت ساعات على ضخ المياه واتضح ان الفتى موجود في المكان تحت لوح خشبي وعملت الطواقم على تخليصه ونقله للطواقم الطبية التي وصفت حالته بالخطيرة".

وكانت قد فُقدت آثار الطفل قيس ابو رميلة البالغ من العمر 8 سنوات من بيت حنينا ، منذ ساعات عصر اليوم الجمعة.  وناشدت العائلة المواطنين بمساعدتها في أعمال البحث عنه. وكانت قد أعلنت العائلة  أنه تم اختطاف الطفل، وتم نشر توثيق فيديو يظهر أن هنالك شخص قام بجره وخطفه.

وشارك البارحة المئات من الشبان ومتطوعين،  بأعمال بحث عن الطفل قيس ابو  رميلة 8 سنوات في مختلف المناطق والاحراش القريبة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..