news-details

النائبان عساقلة وشحادة يشاركان في تظاهرة شعبية ضد ممارسات "اتحاد المياه" الجائرة في طمرة

 

 

حيفا- شارك النائبان جابر عساقلة وإمطانس شحادة (القائمة المشتركة) في طمرة أمس السبت، في التظاهرة الغاضبة التي دعت اليها بلدية طمرة واللجنة الشعبية، أمام مكاتب "اتحاد المياه والصرف الصحي - منطقة شفاعمرو"، شارك فيها رئيس البلدية د. سهيل ذياب وحشد كبير من الجمهور الطمراوي ضد مماسات الاتحاد وخاصة الاسعار الباهظة وملاحقة المواطنين بالشكاوى القضائية حتى على دين للمواطن الواحد لا يتعدى الـ 300 شاقل ليصل المبلغ مع الفوائد لأكثر من الفين شاقل.

وفي تعقيبهما أكد عساقلة وإمطانس أنهما سيساندا الأهل في طمرة والمنطقة حتى تحقيق مطالبهم العادلة.

وأضافا: "لن نسمح بان يتحول اتحاد المياه من مصدر خدماتي الى مصدر يرهب المواطنين ويتسبب في اهانتهم، وأن ما تقوم به شركة الجباية من أساليب هو عمل غير اخلاقي ولا يمكن السكوت على هذه الممارسات الظالمة".

ووعد النائبان أنهما سيتابعا الموضوع برلمانيا وشعبيا، بالتنسيق مع اللجنة الشعبية وإدارة بلدية طمرة، إضافة الى التعاون مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية بشكل عام وخاصة البلدات التي يشملها الاتحاد، والعمل على تغيير القانون لما فيه مصلحة المستهلكين في كافة البلدات العربية، إلى جانب الضغط الشعبي والجماهيري حتى تحقيق مطالب المواطنين وتحصيل الحقوق.

هذا وعقد لقاء مع رئيس البلدية د. سهيل ذياب ونائبه المحامي نضال عثمان، وجرى الاتفاق على متابعة القضية مع نواب القائمة المشتركة ودراسة الموقف العام من كافة اتحادات المياه والصرف الصحي في المجتمع العربي.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..