news-details

اليجري يرى أن هذا هو الوقت المناسب لترك تدريب يوفنتوس

رويترز -قال ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إن المناقشات مع مسؤولي الفريق بشأن أنسب الطرق للتقدم انتهت إلى قرار النادي بإنهاء الارتباط معه بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن يوفنتوس أول أمس الجمعة أن الفترة التي أمضاها المدرب البالغ من العمر 51 عاما في قيادة الفريق والتي بلغت خمس سنوات وصلت إلى نهايتها.

واستمتع المدرب السابق لميلانو بنجاحات في تورينو وقاد يوفنتوس إلى خمسة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى إضافة لأربعة ألقاب لكأس إيطاليا مع الإنهاء في مركز وصيف بطل دوري أبطال أوروبا مرتين.

وقال اليجري المُفعم بالمشاعر خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة الأخيرة للفريق على أرضه هذا الموسم أمام أتلانتا اليوم الأحد "سأترك مجموعة منتصرة تملك إمكانات تكرار النجاح في إيطاليا ومرت بمسيرة رائعة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

"لسوء الحظ، فإن بعض المواقف أدت إلى أننا لم نمض إلى ما نصبو إليه هذا الموسم حتى النهاية. تحدثنا وعبّرنا عن آرائنا وما هو الأفضل بالنسبة ليوفنتوس ولمستقبله.

"وعقب ذلك، قيّم النادي الوضع وقرر أن أفضل طريقة هو ألا أكون المدرب الموسم المقبل." وأضاف : "تركت خلفي مجموعة صلبة تضم لاعبين استثنائيين سواء على الصعيد الفني أو كأفراد لأنك بحاجة إلى رجال على قدر من التميز للفوز كما نحتاج أيضا للاعبي كرة قدم على أعلى مستوى".

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..