news

بعد حادثة الاغتصاب في قبرص: إعتقال اسرائيليين بشبهة اغتصاب سائحة في جزيرة كريت اليونانية

 

لم تمر سوى أسابيع قليلة على انتهاء ملف الاغتصاب ضد الشبان الاسرائيليين، بتهمة اغتصاب سائحة بريطانية في جزيرة قبرص، وها هي مجموعة أخرى من الشبان الاسرائيليين السائحين في جزيرة كريت اليونانية، يشتبهون اليوم باغتصاب سائحة أخرى.

ولكن محامية الشابان المشتبهان تزعم أن المشتبهان باغتصاب سائحة ألمانية (19 عامًا) في جزيرة كريت، أنها محاولة للافتراء عليهما، زاعمة "لا أساس لها من الصحة، ولا أدلة على قيامهما باغتصابها. سندخل غدًا جلسة المحكمة ونتداول بالأدلة، وآمل أن تتقبل المحكمة موقفنا".

وقالت ردًا على الاشتباه بقيامهما باغتصاب الشابة واجبارها على ممارسة الجنس معهما "لا أعرف ماذا تقول، لم أرَ افادتها، سنحصل عليها اليوم". وأشارت الى أن الحديث عن شابين في الثلاثينيات من العمر يعملان بمهن مرموقة، ولا يدور الحديث عن شباب في ريعان العمر.

وكانت وسائل اعلام اسرائيلية قد أشارت أمس الى اعتقال شابين اسرائيليين (29 و 35 عامًا) للاشتباه باغتصابهما سائحة ألمانية في جزيرة كريت. وكانت قد قالت السائحة الألمانية أن الشابين اللذين التقتهما في نادي ليلي بالجزيرة، اجبراها على ممارسة الجنس في غرفة الفندق.

يذكر انه قبل أيام قليلة  تم اطلاق سراح السائحة البريطانية (19 عامًا) التي ادعت أنها تعرضت للاغتصاب في قبرص من قبل مجموعة من 12 شابًا اسرائيليًا، وأنها اضطرت للتراجع بها من التهم تجاه الشباب الاسرائيليين بضغط من الشرطة القبرصية التي اتهمتها بالتواطؤ مع السلطات الاسرائيلية. وفرضت عليها كفالة بقيمة 5 آلاف يورو ومنعت من مغادرة قبرص.

تصوير: Marc Ryckaert  (ويكيبيديا)

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب