news

بلدية سخنين تطلق اسم الراحل صبحي عثمان على مدرج الالتراس

أعلن رئيس بلدية سخنين د. صفوت ابو ريا، اليوم الجمعة، من خلال منشور على صفحته في فيسبوك أن بلدية سخنين أطلقت اسم الشاب المأسوف على شبابه، العامل الراحل صبحي عثمان على المدرج الجنوبي في استاد الدوحة في المدينة.

وقال أبو ريا في منشوره: "نشهد في سخنين منذ يومين حزنًا شديدًا على فراق الشاب شهيد لقمة العيش "صبحي علي عثمان"، والذي عُرِف بأخلاقه وحبّه لبلده وإخلاصه لفريق اتحاد أبناء سخنين، فمن هنا أولًا أتوجّه بأحرّ التعازي لعائلة عثمان وأهل بلدنا الغالية سخنين وجمهور اتحاد أبناء سخنين عامة والألتراس خاصة، تقبلوا عزاءنا وخالص أسفنا على ما فُجعنا به، صبّركم الله ونسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جنانه، ويخفف عنكم مصابكم".

وأضاف أبو ريا: "لقد سمعت كثيرًا عن حب وإخلاص صبحي لفريق اتحاد أبناء سخنين وجماهيره ومدرجات الدوحة، وكانت عيناي قد دمعتا عندما رأيت لافتة لجملة كان يردّدها صبحي في إحدى أغاني الألتراس وهي: "يوم ما أبطل أشجع حكون ميت أكيد".

واختتم أبو ريا: "من هنا أقول لصبحي: بالرغم من فراقك سيبقى اسمك حاضرًا للأبد في استاد الدوحة وعلى المدرج الذي أحببته تقديراً منا لحبك لفريقك وبلدك، لأننا سنسمي هذا المدرج على اسمك وسنضع لافتة يراها كل من يدخل هذا المدرج نذكره بك وبمدى حبك لهذا المدرج والفريق، وسنكتب عليها جملة قصيرة، وهي: "الحب لا يموت" إخلاصًا منا وتقديرًا لحبك للفريق".

يشار إلى أن مدينة سخنين فجعت بمصرع الشاب صبحي علي عثمان (23 عامًا) عصر يوم الأربعاء، بعد سقوطه من علوّ في حادث عمل في إحدى ورشات البناء في مدينة سخنين.


صورة ثلاثية للراحل صبحي عثمان، ملعب سخنين وإكليل الورد الذي وضع في مكان تشجيعه للفريق


صبحي كان حاضرا 

ورحل صبحي تزامنا مع مباراة فريقه اتحاد ابناء سخنين الذي استضاف الاشقاء من كفر قاسم، وكان الملفت، الخطوة التي قام بها رفاقه في رابطة المشجعين، الذين ودعوه بطريقة خاصة ومميزة، اذ رفعوا الأعلام السوداء على المدرج الذي حملهم ورفيقهم الراحل لسنوات طويلة، ووضعوا لافتة بعرض المدرج، كتبوا عليها "يوم ما أبطل أشجع بكون ميت اكيد "صبحي عثمان"، في رسالة وداع مؤثرة ومرسخة، كما وضع المشجعون اكليل ورد وزيّ الرابطة الرسمي في المكان الذي كان صبحي يشجع الفريق منه، وكأن صبحي كان حاضرا ليشجع فريقه على الرغم من أن المدرج كان خاليا على غير العادة بسبب فيروس كورونا.


بلدية سخنين تطلق اسم الراحل صبحي عثمان على مدرج الالتراس

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب