news

بمشاركة جبارين: اجتماعات احياء حاشدة في ام الفحم لدعم قائمة الجبهة والعربية للتغيير

 

شارك النائب د. يوسف جبارين في الاسبوع الأخير في عددٍ من اجتماعات الاحياء في أم الفحم، شملت حي البيار وحي الجبارين وحي عين جرار، وذلك دعمًا لقائمة الجبهة والعربية للتغيير، حيث شارك فيها ايضًا كل من النائبين السابقين د. عفو اغبارية ووائل يونس، والمرشح عن قائمة الجبهة د. عوفير كسيف. 

وعرض النائب جبارين في الاجتماعات مُلخصًا لعمله البرلمانيّ في الدورة السابقة، ولقائمة الجبهة وانجازاتها العديدة، داعيًا الى تجديد الثقة من اجل ان يواصل خدمة الأهالي في أم الفحم وفي كافة بلداتنا العربية لدورة ثانية. وأكّد جبارين ان ما بدأه في الدورة السابقة من عملٍ دؤوب بكل ما يتعلق في مجال التربية والتعليم، منالية الخدمات الحكومية، الأراضي والمسطحات، العنف، وغيرها من القضايا الحارقة للجماهير العربية، سيكمله في الدورة القادمة من عمل الكنيست. 

وتطرق جبارين الى القضايا التي تابعها بالتعاون مع بلدية ام الفحم لخدمة اهالي المدينة، مثل تسمية الشوارع ومكتب للداخلية وخدمات البريد وميزانيات للمدارس الثانوية. كما وأشار الى قيادته للعمل الدولي حيث طرح قضايا الجماهير العربية في محافل دولية مركزية مثل الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان.

وعرض جبارين التطورات السياسية العديدة الّتي تدور على الساحة الإسرائيلية، والتحريض غير المسبوق على الجماهير العربية، بما في ذلك الحملات الانتخابية للأحزاب اليمينية الّتي تتسابق فيما بينها في التحريض على العرب، مؤكدًا انه "برعاية من نتنياهو، تشهد الكنيست عودة للفكر الكهانيّ الخطير، الّذي يهدد وجود وكيان الجماهير العربية، فبات دخول زمرة بن جفير ومارزل الفاشية الى الكنيست امرًا واقعيًا، الأمر الذي يتطلب دعمًا من الأهالي والجماهير لتعزيز الحضور والتمثيل العربي للتصدي للعنصرية والفاشية، ولمتابعة قضايا الأهالي، احتياجاتهم وهمومهم".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب