news

جوليا بطرس لأفيخاي أدرعي: أرفض معايدة من عدو مفطور على التنكيل بالأبرياء

استفز الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي اليوم الأربعاء الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، بعد أن نشر في حسابه على فيسبوك معايدة بمناسبة ذكرى ميلادها. 


وجاء في مضمون المعايدة فيديو مصور يعزف فيه أحد الجنود مقطعًا من أغنيتها "لا بأحلامك" ورسالة من أدرعي يزعم فيها بقوله: "لطالما كنتِ نصيرةَ الإرهاب وداعمته لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن."


وأَضاف: نحن نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفًا لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك."


ودفع هذا الاستفزاز بدوره السيدة جوليا بطرس بأن ترد أيضًا عبر حسابها في فيسبوك قائلة: أرفض هذه المعايدة المريبة والمسمومة من الناطق بلسان جيش الاحتلال.


وأضافت: ان من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الادنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والارهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب.


وتابعت: مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الاحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه.


واختتمت: لا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموما والشعب اللبناني خصوصا ، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك .


ويذكر أن الفنانة جوليا بطرس (52 عامًا)، هي وليدة مدينة صور في بيروت، متزوجة من وزير الدفاع اللبناني السابق الياس  بو صعب، ومعروفة بأغانيها ذات الصدى الثوري والمقاوم في فلسطين ولبنان، ولها عدة اسهامات موسيقية تشيد بحب الوطن والحرية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب