news-details
رياضة

يسعى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الى إرجاع العجلة، والعودة أدراجه الى النادي الذي رفعه الى مستوى النجومية، بطل اسبانيا - برشلونة، وذلك اثر خلاف بينه وبين مالك الفريق الفرنسي باريس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي.

وفي خلاف علني بين الرجلين، أعلن نيمار لأول مرة ما كانت قد تحدثت عنه وسائل اعلام اسبانية وفرنسية كثيرة، وهي رغبته بالرحيل عن النادي الفرنسي والعودة الى الكتالوني. 

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وما يؤكد جديّة نواياه بالعودة الى برشلونة، فقد كشفت تقارير صحافية اسبانية عن أن نيمار باشر البحث عن منزل جديد له في برشلونة.

وأكد الخليفي في تصريحات صحفية أدلى بها لمجلة "فرانس فوتبول" أنه لا يمانع على الإطلاق في رحيل أي لاعب لا ينتمي لمشروع النادي، وقصد نيمار تحديدًا بقوله "أريد لاعبين لديهم النية لتقديم كل شيء والدفاع عن شرف هذا القميص، هؤلاء الذين لا يريدون ذلك أو لا يفهمونه، يمكننا أن نجلس ونتحدث معهم". وأضاف: "لم يجبر أحد نيمار على الانضمام لنا أو دفعه للتوقيع معنا، بل كان على دراية تامة بما نخطط له".

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو. وقد سجّل نيمار 51 هدفًا في صفوف النادي الباريسي الذي خاض معه 58 مباراة، دون أن ينجح بالتقدم في البطولات القارية لمراحل متقدمة.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب