أشاد المدير الفني لنادي إشبيلية الاسباني بلاعبه المهاجم العربي ابن مدينة الناصرة مؤنس دبور، مؤكدًا أنه "ليس معجب بمؤنس وحسب، بل أحبه، إنه لاعب رائع"!
وقال مونتشي، الذي جاء لنادي اشبيلية الاسباني بعد أن كان النادي قد تعاقد مع المهاجم النصراوي، تطرق لمسألة التعاقدات التي نفذها النادي في السابق والتي ينوي هو ابرامها للموسم المقبل، وقال "دبور ليس مجرّد لاعب أنا معجب به بل إنه لاعب أحبه. أعتقد أنه توقيع كبير وممتاز، ليس فقط بسبب السعر الزهيد نسبيًا وأنما أيضًا لأنه يمر بفترة رائعة بكل ما للكلمة من معنى، لا بد أن ننحني اجلالًا لهذا اللاعب".
وكان نادي اشبيلية قد تعاقد مع دبور في فترة شباك التعاقدات الشتوي الأخير (مطلع العام 2019)، على أن يصل النادي الأندلسي الموسم المقبل قادمًا من نادي زالتسبورغ النمساوي مقابل 15 مليون دولار فقط. 

وكان دبور قد انطلق بمسيرته الكروية في نادي مكابي تل أبيب، قبل أن ينتقل الى "غراسهوبرس" النمساوي مقابل 400 ألف يورو، وبعدها انتقل قبل موسمين الى زالتسبورغ مقابل 6 مليون يورو.

وتحدث مونتشي عن مستقبل نادي اشبيلية وقال إنه دومًا يوجد مجال للتطور، وإنه سيجلب أفكارًا جديدة لتطبيقها على أرض الواقع بالتعاون مع الادارة ولبناء كادر الفريق للموسم المقبل. وأكد أن هدف النادي هو الظفر ببطاقة التأهل لدوري الأبطال الأوروبي وعدم الاكتفاء ببطاقة مؤهلة إلى الدوري الأوروبي.
وعبّر مونتشي عن رضاه من أداء الفريق في الدوري الاسباني وعدم نزوله الى ما تحت المرتبة التاسعة في المواسم التسع الماضية، معتبرًا أن الهدف أكبر من ذلك بكثير.


 

إعلانات

;