news-details
رياضة

البرازيل - 20 يونيو/حزيران - تتوالى الويلات على المنتخب الأرجنتيني، حيث تعادل ايجابيًا صباح اليوم (الخميس) مع منتخب الباراجواي في إطار الجولة الثانية من دوري مجموعات كوبا أمريكا، وعلى الرغم من تقديم أداء متواضع حافظت الأرجنتين على آمال التأهل إلى دور الثمانية في حال تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة من دوري المجموعات، والتي سيواجه فيها المنتخب القطري ضيف البطولة وبطل اسيا، بشرط عدم انتصار منتخب الباراجواي في مباراته مع كولومبيا(ضمن التأهل).

وتقدمت باراجواي عبر ريتشارد سانشيز بتسديدة منخفضة في الدقيقة 37 بعد انطلاقة رائعة من ميجيل ألميرون من الناحية اليسرى.

مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الأرجنتيني قليلًأ، وأدرك ليونيل ميسي قائد الأرجنتين التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعد لمسة يد ضد إيفان بيريس تدخل حكم الفيديو المساعد لاحتسابها.

وكاد إدراك الأرجنتين التعادل ألا يدوم سوى لدقائق معدودة عندما تسبب نيكولاس أوتاميندي في ركلة جزاء بشكل ساذج، لكن الحارس فرانكو أرماني تدخل لإنقاذ الموقف بإبعاد تسديدة جونزاليز.

وتعتبر البطولة المقامة في البرازيل هي الفرصة قبل الأخيرة للاسطورة ليونيل ميسي لتحقيق لقب مع منتخب بلاده، بعد كل خيبات الأمل التي لحقت به وبمنتخبه، إذ سخروا ثلاث نهائيات في السنوات الأخيرة (نهائيا كوبا امريكا ونهائي كأس العالم).

الكثير من الشك

واعترف ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين أن فريقه لم يقدم أداء جيدا وفشل في التعامل مع صدمة اهتزاز شباكه أولا.

وأبلغ الصحفيين "الشوط الأول لم يكن جيدا ولعبنا بيأس لبعض الفترات ولم نسيطر على اللعب أو نشن هجمات. كانت لدينا خطة واضحة لكننا فشلنا في تنفيذها وواصلنا فقدان الكرة.

"(باراجواي) سجلت من أول هجمة لها وسببت لنا الكثير من الشك. بالنسبة لفريق مثل الأرجنتين يشعر أن عليه الفوز دائما فالصدمة الأولى كان من الصعب التعامل معها لكننا أوضحنا للاعبين في الاستراحة أنه مجرد هدف واحد".

وأبلغ مارتينيز مهاجم الأرجنتين الصحفيين "أعتقد أن الفريق تحسن بعد الصورة السيئة التي تركها من المباراة الأولى".

وأضاف "أمامنا مباراة صعبة للغاية لضمان التأهل لكننا سنقدم كل ما لدينا من أجل بلوغ الدور المقبل".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب