news-details
رياضة

نيمار يتمرد على باريس

قال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان إن نيمار يستطيع الرحيل عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لكن لا يوجد عروض من أجله ومجرد محادثات "سطحية" مع ناديه السابق برشلونة.

وانضم مهاجم البرازيل إلى باريس سان جرمان قادما من برشلونة بعقد لخمس سنوات في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو في عام 2017.

وأبلغ ليوناردو صحيفة لو باريزيان ان "نيمار يستطيع ترك باريس سان جيرمان إذا كان هناك عرض مناسب للجميع. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هناك ناد يرغب في شرائه وما هو المقابل المادي. كل هذا لا يتم في يوم واحد، هذا أكيد.

"من الواضح للجميع (أنه يرغب في الرحيل)، لكن في كرة القدم يقول المرء شيئا اليوم وشيئا آخر غدا... إنه أمر مدهش لكنه بهذا الشكل. تحدثنا إلى المحيطين به أيضا. الكل يعلم كل شيء".

وأضاف "الموقف واضح لكل الأطراف. لكن الشيء الأكيد اليوم هو أن عقده يتبقى فيه ثلاث سنوات وطالما لم نتلق أي عرض فإننا لا يمكن أن نناقش أي شيء".

وذكرت تقارير أن برشلونة يرغب في استعادة خدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بعدما قال جوسيب بارتوميو رئيس النادي قبل ثلاثة أيام إن نيمار يرغب في الرحيل عن سان جيرمان والعودة إلى إسبانيا لكن النادي الفرنسي لا يريد بيع المهاجم البرازيلي.

وتابع ليوناردو "لم نتلق أي عروض. لكن نعم كانت هناك محادثات سطحية للغاية (مع برشلونة). قالوا إنهم يرغبون في شرائه لكننا لم نشعر بجدية نواياهم.

وقال باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إنه سيتخذ اجراء تأديبي ضد نيمار بعد غياب المهاجم البرازيلي عن التدريبات اليوم الاثنين.

وقال النادي الفرنسي في بيان على موقعه "يوم الاثنين الموافق الثامن من يوليو كان من المقرر أن يعود نيمار إلى استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد.

"لم يحضر نيمار في المكان والزمان المتفق عليهما. لم يحصل اللاعب على إذن من النادي الذي يأسف لهذا التصرف وسيتخذ ما يلزم من إجراءات".

(رويترز)

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..